أحد أهم الجوانب عند تشغيل كازينو هو الأمن التشغيلي ، حيث يحتوي الموقع على عدد كبير من المعاملات كل يوم. ولكن ما هو الأمن؟ كازينو يعني بالضبط؟

الأمن هو جزء مفصل للغاية من إدارة الكازينو ، حيث أن حماية الأموال والممتلكات والموظفين واللاعبين في الكازينو نفسه أمر ضروري. إن خطر الجريمة والسرقة والسلوك غير اللائق أعلى في الكازينوهات منه في متاجر البيع بالتجزئة الأخرى ، حيث يتم تزويد الكازينو بالكثير من المال كل يوم.

في الأيام الأولى للكازينوهات ، كان أمن الكازينو يتكون فقط من عدد قليل من رجال الأمن الضخمة الذين كانوا متاحين لحل المشاكل. كانت هناك أيضًا أرصفة فوق الكازينو سمحت لأفراد الأمن بمراقبة طول وعرض الكازينو عند ارتفاع السقف لمراقبة ما يحدث. ومع ذلك ، نظرًا لأن الصناعة أصبحت أكثر ربحية وتدفق المزيد من الأموال إلى الكازينوهات ، أصبح من الواضح أن هناك حاجة إلى تقنيات محسنة وإجراءات لمكافحة الجريمة.

ما هي أنظمة الأمن هناك في الكازينوهات

تتكون الكازينوهات في هذا العصر الحديث من فريق من خبراء الأمن المؤهلين ونظام مراقبة بالفيديو على أحدث طراز (تلفزيون الدائرة المغلقة ، الدوائر التلفزيونية المغلقة). يمكن للفريق المادي حل جميع المشاكل في الكازينو والرد على الفور. يتصرف الدوائر التلفزيونية المغلقة مثل “العين في السماء” ويمكنه أن يراقب أكثر المحاولات الدقيقة لكسر قواعد الكازينو. في كازينو لاس فيغاس ، مثل ، من المحتمل أن يكون هناك أكثر من 2000 كاميرا متصلة بأكثر من 50 شاشة ، يتم مشاهدتها وفحصها من قبل عدد من الأشخاص.

مع تقدم التكنولوجيا ، تم إدخال عدد من الأنظمة الأخرى في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. هذه تتراوح بين عمليات التحقق من الهوية المنفصلة للتأكد من عدم دخول القاصرين إلى الكازينو ، إلى برامج التعرف على الوجه المتطورة التي يمكن أن تستخدمها الكازينوهات لتحديد هوية الأشخاص المشتبه فيهم أو المدرجين في القائمة السوداء.

وضعت بعض الكازينوهات قوائم الاستبعاد. تتعرض الكازينوهات للخطر قانونيًا وماليًا إذا سمحت للاعب المدرج في قائمة الاستبعاد طوعًا أو بناءً على طلب طرف ثالث باللعب على طاولاته. لذلك من الضروري التأكد من تحديث قائمة الاستبعاد والمعلومات الواردة فيها. خلاف ذلك ، قد يتم تغريم الكازينو أو حتى إلغاء ترخيص اللعب.

تقنية الأمان الغريبة التي تستخدمها الكازينوهات هي أكثر سلبية. مجرد مشاهدة والانتظار. يمكن أن تكون عمليات الاستيلاء على القفص المسلحة تجربة مروعة. قد يفترض المرء أن الرد الأول من الكازينو سيكون استجابة أمنية فورية. ومع ذلك ، تفضل الكازينوهات للحفاظ على أمنهم. سوف يستخدمون تقنيتهم ​​الرقمية للإبلاغ قدر الإمكان عن الحادث والأشخاص المعنيين والسماح للمتعاونين بالهروب.

لماذا ا؟ يعرف الكازينو أن المواجهة من المرجح أن تؤدي إلى نهاية عنيفة لا تخدم مصلحة موظفي الكازينو أو اللاعبين. يتم تنشيط الأمن بمجرد مغادرة الجناة للمشهد. ثم يتم تعقب الجناة في كثير من الأحيان باستخدام المراقبة بالفيديو وشهود العيان ، وكذلك أنماط الإنفاق والنشاط المشبوه ، وغالبًا ما يرجع ذلك إلى الرقائق والأموال المسروقة التي يتم تمييزها وربطها بالكازينو.