في عام 2014 ، زار 80 مليون زائر الكازينوهات في الولايات المتحدة. لا تزال الكازينوهات وجهة شهيرة للسياح والسكان المحليين. قد تكون تخطط لقضاء إجازة في وجهة كازينو شهيرة أو قد تتجول في كازينو محلي خلال عطلة نهاية الأسبوع. قبل البدء ، نود أن نعرض عليك ألعاب الكازينو حيث لديك أفضل فرصة للفوز. نظرنا إلى ما كشفه مدراء الكازينو واللاعبون المحترفون حول أفضل احتمالات الفوز في ألعاب الكازينو ، وهنا ما وجدنا.

أفضل ألعاب الكازينو مع أفضل الاحتمالات

لقد وجدنا أن بعض ألعاب الطاولة الأكثر شعبية تقدم لك أفضل احتمالات الفوز. قد تبدو هذه الألعاب مخيفة في البداية ، ولكن مع القليل من الممارسة ستجد أنها سهلة الفهم واللعب. في المرة القادمة التي تكون فيها في كازينو ، شاهد هذه الألعاب أولاً. إذا كان بطيئًا في أحد الجداول ، فتحدث إلى الموزعين. غالبًا ما يكون التجار أكثر استعدادًا لشرح القواعد واستراتيجيات اللعبة الأساسية لتحسين فرصك في الفوز.

عند مقارنة الحافة الرئيسية لألعاب الكازينو المختلفة ، وجدنا أن هذه الألعاب الأربع الشعبية لها أفضل الاحتمالات:

.لعبة ورق.
.القمار.
.الفضلات.
.روليت.

يتم تعريف الحافة المنزلية على أنها نسبة الخسارة المتوسطة للاعب إلى مقدار الرهان المبدئي. على سبيل المثال ، إذا لعبت لعبة البلاك جاك مع إستراتيجية أساسية طويلة الأجل ، تكون الحافة المنزلية 0.5٪. هذا يعني أنه على المدى الطويل ، ستخسر 5 سنتات مقابل كل رهان قيمته 10 دولارات. مع القمار أو الفضلات ، تخسر أقل من 10 سنتات مقابل كل 10 دولارات. مع لعبة الروليت ، اعتمادًا على تصميم اللعبة ، يمكنك خسارة 27 إلى 53 سنتًا مقابل كل 10 دولارات.

استراتيجية القمار لتحسين فرصك في الفوز

في القمار ، لا يمكنك استخدام الإستراتيجية للتأثير على البطاقات. إنها لعبة صدفة ولهذا السبب تحظى بشعبية كبيرة لدى اللاعبين الكبار. لا يمكنك التنبؤ باليد ، لذا تأكد من متابعتك لمشاعرك والاستمتاع باللعبة. غالبًا ما تقدم الكازينوهات لوحات معلومات لتتبع الأرباح في كل جولة (مصرفي أو لاعب أو ربطة عنق). اعتمادًا على الأنماط التي تراها والحدس الخاص بك ، يمكنك وضع رهاناتك مع أو ضد الاتجاهات. يرى بعض الخبراء أن إستراتيجية تسجيل النتائج غير مجدية لأن نتائج كل مباراة لا تتعلق بالمباريات السابقة.